من انا /بقلم فريدة صغروني

من أنا ؟

أنا عربية الأصل ، بربرية الطباع ،،،

أنا عربية الأصل ، بربرية الطباع ،،،
لحمي المر ، لا يشترى و لا يباع ،،،

 أنجبتني اللبؤة الحرة ،
رضعت من حليب السباع ،،،

لم أرض بالقماط   ،
قمطوني بثوب الأفاع ،،،

ريم الصحاري حبارة البقاع ،،،

قرطاجية في عنادي ،،،
 يخشاني الأعادي ،،،
لا بهزم  لي نزاع ،،،

أندلسية الهوى ،،، لا تكتوي كمن اكتوى ،،،
لا يذاع لها سر و لا يشاع ،،،

الحرة التونسية ،،،
بالفطرة الحرية ،،،
تستوي مع من اعتدل و استوى ،،،

بوزيدية اللظى ،،،
إن أشعلتها نارا ،
ليس لهم عليها بمستطاع ،،،

لغير الله لا أركع لا أعبد ،،،
ديني على دين محمد ،،،
الكتاب يقيني ،،،
بيميني على جبيني ،،،
للسفينة شراع ،،،

كونية الإبحار ،،،
لا يلقى لي مقلاع ،،،،

فريدة صغروني خنساء بوزيد 2019/04/19

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قاتمة /بقلم ربعي عبد الحميد

تبددت امال الفؤاد /بقلم ايمان احمد

اذكريني /بقلم محمود برهم